المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيجو: لم أوقع للاتحاد وصوري مع البلوي من أجل الصداقة


شــقــاوي
09-01-2007, 01:51 PM
http://sports.naseej.com/Images/210371_090138sp.JPG

البلوي وفيجو

الرياض/ نفى لاعب إنتر ميلان الإيطالي "لويس فيجو" في تصريح صحفي لدى وصوله مطار ميلانو قادما من البحرين توقيع أي عقد مع نادي اتحاد جدة السعودي على الرغم من تأكيدات رئيس الاتحاد منصور البلوي، والصور التي نشرت في البحرين.
حيث قال فيجو" أنا مستمر مع الإنتر حتى نهاية عقدي ولم أتخذ أي قرار حتى الآن بشأن مستقبلي".
وعن الصور التي نشرت في الصحف العالمية له وهو يحمل قميص الاتحاد وعليه الرقم 7 قال فيجو" تربطني علاقة صداقة مع رئيس نادي الاتحاد لذلك قدم لي القميص كهدية فالتقطت معه صورة تذكارية بهذه المناسبة"، مضيفًا "ليس من عادتي رفض التقاط الصور مع أصدقائي".
من جانبه أوضح المدير الإعلامي لنادي إنتر ميلانو باولو فيجانو في تصريح، أن فيجو أكد فعلا رغبته في الانتقال إلى صفوف الاتحاد في الموسم المقبل، حيث قال " لا أعلم أي شيء عما ذكرته وسائل الإعلام عن صفقة انتقال فيجو، لكنني أعلم شيئا واحدا وهو أن اللاعب سيغادر الإنتر بعد نهاية الموسم الجاري".
وأضاف أن الإنتر رغم وصوله رغبة اللاعب بترك النادي في نهاية الموسم إلا أن المفاوضات ما تزال جارية معه لإقناعه بالبقاء.
يذكر أن الصحف الإيطالية قد تناولت خبر انتقال فيجو مؤكدة أن اللاعب وقع فعلا للاتحاد السعودي دون تطرقها إلى التفاصيل.
حيث قالت جريدة "إلكورييري ديلا سيرا" التي تصدر بمدينة ميلانو، إن عميد المنتخب البرتغالي حسم موضوع انتقاله وسيغادر الإنتر نحو الاتحاد السعودي بعد نهاية الموسم الجاري، مؤكدة أن المبلغ الذي منحه نادي الاتحاد لا يمكن للإنتر أن يمنحه له.
من جهة ثانية، سيعقد رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي مساء اليوم بمقر النادي مؤتمرا صحفيا للكشف عن عدد من الموضوعات التي تهم الشأن الاتحادي خلال الفترة المقبلة، من أبرزها تسليط الضوء على التعاقد مع اللاعب البرتغالي لويس فيجو.
وتشير مصادر صحفية إلى أن انتقال اللاعب سيشهد تطورات حاسمة بحيث يتم التعجيل بانضمامه للفريق الاتحادي قبل انتهاء عقده الحالي مع ناديه الإيطالي في يونيو المقبل.
كما سيتطرق البلوي لموضوع مصير اللاعبين غير السعوديين الموجودين في الفريق حاليا، وكذلك الكشف عن اللاعبين المحليين الدوليين الذين سبق أن أعلن سعيه إلى ضمهم إلى كشوفات الفريق عقب مشاركة المنتخب السعودي في دورة الخليج الـ18 بالإمارات.



نقلا عن جريدة الرياض................

اخوكم........
شقااااااوي بدران

السيسبان
09-01-2007, 03:26 PM
والله ماندري وش اخرتها لكن الليلة يبان كل شي

شــقــاوي
11-01-2007, 01:04 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
على مرورك ويعطيك العافيه





اخوك............
شقااااوي بدران