المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير سلطان يوافق على تحديث مواد لائحة احتراف اللاعب السعودي وغير السعودي


شــقــاوي
12-01-2007, 03:03 PM
الرياض/ وافق الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد على قيام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بدراسة وتحديث مواد وفقرات لائحة احتراف اللاعب السعودي وغير السعودي.
وأوضح رئيس لجنة الاحتراف عبد الله الدبل أن هذه الموافقة جاءت بناء على توصية من اللجنة بهدف تحديث مواد فقرات لائحة احتراف اللاعب السعودي وغير السعودي بما يتوافق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيراً إلى أن العمل بهذه التعديلات سيكون بعد اعتمادها اعتباراً من تاريخ 30 يونيو القادم.
وأبان أن لجنة الاحتراف طالبت الأندية بضرورة تزويدها مع بداية فترة التسجيل الثانية للموسم الحالي التي ستبدأ اعتبارا من 15 يناير، بمخالصات مالية مع جميع لاعبيها المحترفين المحليين وغير السعوديين أو تقديم ضمان مالي بكامل مستحقاتهم لحل الأمور المالية العالقة بعد أن تلقت العديد من شكاوى اللاعبين المحترفين بشأن عدم قيام بعض الأندية بتسديد بعض المستحقات المالية بموجب عقود الاحتراف الموقعة معهم، مما زاد من عدد الأمور المالية العالقة لدى الاتحادين السعودي والدولي.
وأشار إلى أنه في حالة عدم الالتزام من قبل الأندية فإنه يتعذر على لجنة الاحتراف أن تستقبل طلب تسجيل أي لاعب سعودي أو غير سعودي خلال فترة التسجيل الموضحة وذلك تمشياً مع النظام وحفاظاً على الحقوق التعاقدية لجميع الأطراف.
وطلب الدبل من جميع الأندية المطبقة لنظام الاحتراف عقب صدور موافقة الأمير سلطان بن فهد، الإسراع في تعيين مسؤول عن هذا النظام لديها وفق معايير وأسس تحددها اللجنة تضمن حسن الاختيار وسيقوم الاتحاد بدفع مبلغ 6 آلاف ريال شهرياً مكافأة لمسؤول الاحتراف على أن يبدأ التطبيق خلال شهر من صدور القرار وذلك بهدف تسهيل أمور اللاعبين المحترفين.






اخوكم......
شقااااوي بدران




منقووووووووووووووووول

محمد البدراني
12-01-2007, 03:04 PM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا شقاوي بدران
ننتظر منك الجديد بفارغ الصبر

السيسبان
12-01-2007, 03:07 PM
شكراً جزيلاً لموضوعك يا شقاوي بدران
ننتظر منك الجديد بفارغ الصبر

شــقــاوي
12-01-2007, 03:08 PM
مشكووووووووووووورين
الاخوان على المرور




اخوكم......
شقااااوي بدران