المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو سيرحل من البلـوز


شــقــاوي
13-01-2007, 07:01 PM
مورينيو سيرحل من البلـوز.........

http://www.superemagazine.ae/gfx/2007-01/0112_d.jpg


(د.ب.أ)- ذكرت تقارير إخبارية بريطانية اليوم الجمعة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيترك ناديه الانجليزي تشيلسي حامل لقب مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد نهاية هذا الموسم.
وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن مورينيو صرح لاحد أصدقائه قائلا "لقد انتهى الامر. وسأرحل في نهاية الموسم .. ولكنني لا أعرف بعد إلى أين".
ورشحت الصحيفة اليومية مورينيو لتدريب إنتر ميلان الايطالي (أو ريال مدريد الاسباني). بينما أشارت صحيفة "إندبندنت" أن إنتر حامل لقب مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي عرض على مورينيو راتبا سنويا قدره 8ر7 ملايين يورو.
تولى مورينيو تدريب تشيلسي عام 2004 بعد فوزه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا مع نادي بورتو البرتغالي.
وقاد مورينيو تشيلسي لاحراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز مرتين متتاليتين في 2005 و.2006 ويحتل الفريق الان المركز الثاني بترتيب الدوري المحلي لهذا الموسم خلف المتصدر مانشستر يونايتد. وتردد أن مورينيو ليس سعيدا بعدم تلبية طلباته الخاصة بسوق انتقالات اللاعبين الشتوي.
ونقلت وسائل الاعلام في وقت سابق من الاسبوع عن مورينيو تصريحاته التي قال فيها "لقد طلبت ضم لاعبين وقرار عدم ضم أي لاعبين جدد إلى الفريق لا يرجع إلي. فأنا لا أملك هذا النادي وإنما أنا مدير فني وحسب".
وتردد أن كبير مكتشفي المواهب في تشيلسي فرانك آرنيسين أصبح المسئول الاول عن الانتقالات في النادي الان. وأن المليونير الروسي رومان أبراموفيتش صاحب تشيلسي غير راض عن نتائج الفريق.




منقووووووووووووووووووووول





اخوكم...........
شقااااوي بدران

السيسبان
13-01-2007, 07:42 PM
ارررررررررحب
اخوي شقاوي
والله مورينهو فقيده اذا راح عن البلوز ((باعتبار اني تشيلساوي)) ولكن يعاب عليه كثرة المشاكل

والواضح ان تشيلسي اذا استغنى عن مورينهو راح يتعاقد مع هيدنيك

شــقــاوي
13-01-2007, 11:32 PM
مشكوووووووووووور السيسبان على مرورك العطر
ويعطيك الف عافيه...............



اخوك..........
شقااااوي بدران