المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي وزيه الجديد..و ساوباولو البرازيلي


شــقــاوي
14-01-2007, 02:26 PM
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2007/01/11/k0011-big.jpg



عقد احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي مساء امس مؤتمرا صحفيا بمقر النادي تم خلاله تدشين الزي الجديد للفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم وكذلك توقيع اللاعب البرازيلي «كايو» ليكون المحترف الاجنبي الثالث في صفوف الفريق. واكد المرزوقي ان شعار الاهلي هو الاخضر والابيض وتم اضافة اللون الكحلي على قمصان اللاعبين كما هو معمول به في الاندية العالمية كما رأت ذلك الشركة لاستغلاله على الأطقم خلال المعسكرات والتدريبات. وتم تدشين الزي الجديد خلال عرض حضره بعض لاعبي الفريق الاول امثال فهد الزهراني وجفين البيشي ومحمد عيد وفواز المقاطي ومعتز الموسى والمحمدي والهزازي ورئيس النادي واعضاء مجلس الادارة.
ومضى قائلا انه تم تأمين ملابس الفريق الاول لكرة القدم هذا الموسم وبدءا من الموسم القادم سيتم تأمين جميع ملابس الالعاب المختلفة التي لها الاهتمام لدى كل الاهلاويين.
واكد المرزوقي انه هناك تفاوض مع شركة صلة للحصول على رعاية النادي بمبلغ مالي كبير ربما يصل الى 300 مليون.

كما اكد لجماهير الاهلي ان فريق ساوباولو البرازيلي سيحضر الى جدة هذا العام للعب مباراة مع الفريق الاهلاوي مباراة ودية ولاغرابة فالاهلي هو اول من احضر منتخب البرازيل وهو اول من احضر لاعبين عالميين امثال مارادونا.
وكان المؤتمر الصحفي قد شهد حضورا جماهيريا غفيرا حيث امتلأ المسرح ولم يستطع غالبية الجمهور من الدخول حيث تابعوا المؤتمر في الخارج وجاء الجميع للاطمئنان على اللاعب كايو والمطالبة بدعم الفريق بلاعبين محليين.







اخوكم..........
شقاااوي بدران