المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤامرة سعوديه وعمانيه .. تغربل منتخب الامارات


شــقــاوي
17-01-2007, 10:22 PM
وجه المنتخب العماني لكرة القدم صدمة قوية إلى نظيره الاماراتي وتغلب عليه 2/1 اليوم الاربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي الثامنة عشرة (خليجي 18) التي تستضيفها العاصمة الاماراتية أبو ظبي من اليوم وحتى 30 كانون ثان/يناير الحالي.

وتبددت أمال المنتخب الاماراتي في افتتاح مسيرته في البطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره بالفوز على منافسه العماني الذي استغل تفوقه العددي في أغلب زمن المباراة.

وتلقى المنتخب الاماراتي صدمة كبيرة بعد 26 دقيقة من بداية المباراة حيث طرد لاعبه هلال سعيد بسبب الخشونة ليعاني الفريق الاماراتي من النقص العددي حتى نهاية المباراة.

وتقدم منتخب عمان بهدفيه في الدقيقتين 37 و51 وسجلهما فوزي بشير وعماد الحوسني ثم رد منتخب الامارات بهدف في الدقيقة 63 وسجله إسماعيل مطر.

وسيطر المنتخب الاماراتي على مجريات اللعب في الدقائق الاولى من المباراة وصنع عددا من الهجمات لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على المرمى العماني.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب العماني في مبادلة منافسة الاماراتي الهجمات ولكنه كان بعيدا عن التسجيل أيضا.

وبعدما انتهى الفريقان من مرحلة جس النبض أصبح اللعب أكثر هدوءا وإن شابته بعض الخشونة. وتلقى المنتخب الاماراتي الذي يدربه المدير الفني عبد الكريم ميتسو صدمة كبيرة عندما طرد لاعبه هلال سعيد في الدقيقة 26 لاستعماله الخشونة مع فوزي بشير لاعب المنتخب العماني.

واعترض لاعبو الفريق الاماراتي على قرار الحكم بطرد هلال سعيد وحاولوا إقناعه ولكن الحكم أصر على موقفه ومنح اللاعب البطاقة الحمراء ليزيد من أزمة منتخب الامارات الذي كان يأمل التقدم المبكر في المباراة الافتتاحية للبطولة التي يخوضها على أرضه ووسط جماهيره.

وكان لطرد هلال سعيد تأثيره السلبي على المنتخب الاماراتي حيث بدا أداء المنتخب العماني ونجح في استغلال تفوقه العددي حيث تقدم في الدقيقة 37 بهدف سجله فوزي بشير من كرة زاحفة قوية سددها من حدود منطقة الجزاء.

وبعد ثوان كاد المنتخب الاماراتي أن يتعادل عندما خرج العماني علي الحبسي من مرماه وسدد لاعب من منتخب الامارات كرة ساقطة (لوب) ولكنها سقطت فوق الشباك لتضيع أفضل فرص المنتخب الاماراتي في الشوط الاول.

ورفع هدف التقدم معنويات الفريق العماني بشكل ملحوظ وقاد الفريق أكثر من هجمة منظمة في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وحصل على ضربة حرة ولكنه لم يستغل تلك الفرص كما حصل المنتخب الاماراتي على ضربة حرة في الثواني الاخيرة لم يستغلها لينتهي الشوط الاول بتقدم عمان 1/صفر.

وفي الشوط الثاني تبدل الحال تماما حيث بدت الحماسة والسرعة على اللعب منذ الدقيقة الاولى رغبة من المنتخب العماني في الحفاظ على تقدمه ورغبة من منافسه الاماراتي في التعادل واستعادة توازنه والتغلب على النقص العددي في صفوفه.

وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف النجم البارز عماد الحوسني، هداف البطولة الخليجية الماضية (خليجي 17)، الهدف الثاني للمنتخب العماني عندما راوغ الدفاع وسدد كرة متقنة في الزاوية البعيدة على يسار حارس المرمى الاماراتي ماجد ناصر.

ومثلما حدث بعد الهدف الاول لعمان.. كان أن يرد المنتخب الاماراتي بعد ثوان فقط من هجمة مرتدة سريعة ولكنه لم ينجح في ذلك مجددا حيث مرر عبد الرحيم جمعة كرة عرضية كانت تحتاج للمسة بسيطة كي تسكن الشباك العماني ولكن محمد عمر لم يلحق بها.

وجدد النجم إسماعيل مطر أمال المنتخب الاماراتي عندما سجل له الهدف الاول في الدقيقة 63 من تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 81 تصدى ماجد ناصر لكرة قوية سددها فوزي بشير. وبعد ثلاث دقائق فقط سدد العماني إسماعيل العجمي كرة صاروخية مرت فوق العارضة مباشرة.

وفي المقابل توالت هجمات المنتخب الاماراتي سعيا لخطف هدف التعادل واقتسام نقاط المباراة ولكن الدفاع العماني كان متيقظا وحال دون ذلك كما كان الحظ حليفا للمنتخب العماني شيئا ما لتنتهي المباراة بفوز عمان 2/.1




اخوكم........
شقااااوي بدران

عادل البدراني
17-01-2007, 10:34 PM
مشرفنا الغالي

شقاوي بدران

مشكور

الله يعطيك العافيه

دمت بخير

شــقــاوي
17-01-2007, 11:05 PM
مشكووووووووووووووووووووور
على مرورك المتواصل على المنتدى الرياضي
ويعطيك الف عافيه




اخوك..........
شقاااوي بدران

ابن عضيب
18-01-2007, 12:09 AM
أشكرك أخي شقاوي على هذا الطرح

ولكن أختلف معك تماماً في العنوان


فالمبارة جميلة من الطرفين

والحكم كان موفق وشجاع في قراراته

ولم يعكر اللقاء إلا الخشونةمن بداية المباراة

من الجانب الإماراتي

شــقــاوي
18-01-2007, 12:25 AM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور
اخوي ابن عضيب
ولكن الموضع عباره عن جذب الانتباه
فقط لاأكثر ولاأقل
ويعطيك الف عافيه على المرور



اخوك ...
شقااااوي بدران