المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي .ورونالدو .والقميص الاتحادي


شــقــاوي
17-01-2007, 11:17 PM
http://www.okaz.com.sa/okaz/myfiles/2007/01/17/k0051-big.jpg


البلوي ضمن افضل عشرين شخصية رياضية في العالم
رونالدو يوافق على العرض الاتحادي بـ 5,5 ملايين يورو

عادل الماس (جدة)

شهد يوم امس اتصالات مكثفة من الوسيط الاتحادي لوكيل اللاعب رونالدو لاقناعه بقبول العرض الاتحادي الذي وصل 5.500 ملايين يورو لارتداء القميص الاتحادي وابدى اللاعب موافقته شرط ان ينهي الاتحاديون المفاوضات مع ناديه ريال مدريد والذي يطالب بستة ملايين يورو شرط انتقال اللاعب لاي نادٍ اخر . من ناحية اخرى ادرج اسم رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي ضمن ابرز عشرين شخصية رياضية على مستوى رؤوس الاندية في العالم وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الـ «BBC».

من جهة اخرى وصل مدير نادي كروزيرو البرازيلي ادواردو معلوف برفقة جواسيرجيو مدير اعمال اللاعبي البرازيلي فاجنر هيريرا الذي وقع عقداً احترافياً مع نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم الحالي.

وأكد مدير نادي كروزيرو البرازيلي ادواردو بأن فاجنر سيصل للبحرين يوم الخميس تمهيداً لوصوله جدة الاحد القادم معللاً تواجده في مدينة جدة من اجل انهاء بعض الاجراءات المتعلقة بناديه مع رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي.

ومن المتوقع ان يعقد فاجنر مؤتمراً صحفياً يوم الاثنين.
وكان في استقبال وفد نادي كروزيرو مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد يوسف النجار واعضاء العلاقات العامة.

وعلى صعيد الفريق الكروي الاول واصل الفريق تمارينه استعداداً للقاء الوحدة غداً الخميس وركز ديمتري على بعض الجمل الفنية والجوانب التكتيكية وقد شارك محمد نور في التمرين مساء امس.


عكاظ..



اخوكم.....
شقااااوي بدران