المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباريات اليد والسلة والطائرة بخليجي 18 تنطلق في الظل


السيسبان
18-01-2007, 10:41 AM
http://www.l22l.com/l22l-up-1/e38e43e900.jpg (http://www.l22l.com)

تنطلق اليوم الخميس مباريات مسابقة كرة السلة ضمن الالعاب المصاحبة لبطولة كاس الخليج الثامنة عشر (خليجي 18) في أبو ظبي بالامارات حيث يلتقي منتخبا قطر والكويت ثم تقام مباراة الامارات والبحرين.



بينما تنطلق غدا الجمعة فعاليات مسابقة كرة اليد بالمباراة بين الامارات والسعودية فيما يلتقي منتخبا عمان والامارات يوم الاثنين المقبل في افتتاح منافسات الكرة الطائرة ويليه لقاء الكويت وقطر في اليوم نفسه.



وتجرى منافسات كرة السلة بنادي النصر في إمارة دبي. وترجح التوقعات كفة الفريق القطري الذي احتل مركز الوصيف في مسابقة كرة السلة بدورة الالعاب الاسيوية (آسياد 2006 بالدوحة) الشهر الماضي.



وفي ملعب نادي العين الذي يبعد نحو 160 كيلومترا عن العاصمة الاماراتية أبو ظبي تجرى منافسات كرة اليد التي يتوقع لها أن تكون منافساتها أقل قوة لغياب النجوم الكبار لمنتخبي الكويت والقطر اللذين يشاركان في منافسات بطولة العالم التي تنطلق فعالياتها في ألمانيا غدا الجمعة وتستمر حتى الرابع من شباط/فبراير المقبل واكتفى المنتخبان بإشراك لاعبي المنتخب الاولمبي.



أما منافسات الكرة الطائرة فيستضيفها نادي الجزيرة بأبو ظبي ويتنافس فيها سبعة منتخبات بعد غياب السعودية. وتتفق الاراء على أن المنافس الاقوى في لعبة الكرة الطائرة سيكون المنتخب القطري حامل اللقب.



وسلبت استعدادت منافسات كرة القدم في بطولة كأس الخليج الحالية الاضواء من الالعاب المصاحبة كرة اليد والسلة والطائرة ففي الوقت الذي تابعت فيه وسائل الاعلام المختلفة باهتمام نشاط فرق كرة القدم منذ وصولها لمطار أبو ظبي وحضرت تدريباتها وتسابقت لاجراء لقاءات مع اللاعبين والمدربين والاداريين لم يهتم كثير منهم بفرق اليد والسلة والطائرة التي يبدو أنها ستتنافس في الظل.



تقبلو خالص الود / السيسبان