المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم:البحرين الجريح في مواجهة العراق المنتشي


السيسبان
21-01-2007, 02:49 AM
تنطلق مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية اليوم الاحد الساعه 5:10 فى ستاد ال انهيان بنادى الوحده حيث يواجه البحرين الجريح فريق العراق المنتشى بفوز عزيز علي قطر فى الجوله الأولى.. وفريق البحرين الذي تسلم مسؤولية تدريبه المواطن مرجان عيد خلفا الالمانى بريجل التي تم إنهاء عقده كما أعلن مدير الفريق عبدالعزيز الاشراف , والذي أكد أن المباراة صعبه وتجاوز العراق ليس سهلا ..وأضاف مرجان أن المباراه بالنسبة لنا نكون أو لا نكون.. فخسارتنا وداع للبطولة وفوزنا يعيد لنا الأمل من جديد للمنافسة على اللقب, وقال المدرب مرجان عيد نأمل أن نقدم مع الأشقاء العراقيين مباراة تليق بسمعة الفريقين،لكي تسعد الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها لهذا اللقاء.. وبعيدا عن الفوز والخسارة أتمني من لاعبي البحرين التطلع لتقديم أداء مميز يعيد الهيبة للكرة البحرينية بعد خسارتنا أمام السعودية 1-2.

أما المدير الفني للعراق أكرم سليمان فأكد في المؤتمر الصحفي فوز فريقه على قطر 1-0 في الجولة الأولى صعب مهمة اللاعبين، في لقائه أمام البحرين، الذي شاهدناه قويا وصعبا أمام السعودية ودلالة ذلك خسارته في الدقيقة الأخيرة 2-1 ويظل غياب لاعبين مطرودين، وأضاف أكرم سليمان:

لا توجد إصابات لدينا والفريق في جاهزية تامة وقد طالب اللاعبين بنسيان الفوز على قطر حامل اللقب، حضور جماهير كبير ومتوقع أن يزيد من الضغط على اللاعبين ويصعب المهمة ولهذا فإن اللقاء سيكون قويا فالبحرين، يسعى للتعويض وفوزنا يؤهلنا للدور الثاني وهذا ما نسعى إليه من أجل أن نسعد جماهيرنا العريضة. هذا وكان الفريقان قد تدربا أمس على فترتين صباحية ومسائية وظهرت اللياقة البدنية العالية لدي لاعبي الفريقين.