المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكرم سلمان : الظروف الداخلية للعراق انعكست على أداء فريقه


السيسبان
22-01-2007, 02:24 PM
http://www.l22l.com/l22l-up-1/52c18094c9.jpg (http://www.l22l.com)




اعترف أكرم سلمان مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم بأن فريقه أدى مباراة دون المستوى أمام البحرين اليوم الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس الخليج الثامنة عشرة (خليجي 18) بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي رغم انتهاء المباراة بالتعادل 1/1 .

وأرجع سلمان السبب في تدني مستوى فريقه للارهاق الشديد الذي يعانيه اللاعبون منذ مباراتهم السابقة أمام منتخب قطر.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نتيجة للظروف الداخلية في العراق لم نستعد جيدا للبطولة. ولو توفر لنا نفس مناخ التدريب ونفس القدر من الدعم الذي توفر للفرق الاخرى لحققنا نتائج كبيرة في البطولة."

وأضاف "كان واضحا أن الفريق البحريني يلعب مباراة مصيرية ولا هدف له سوى الفوز وهو ما جعلنا أمام منافس قوي وعنيد."

وأشار سلمان "لاعبو البحرين سيطروا لحد كبير على منطقة وسط الملعب وشنوا هجمات عديدة انتهت بتسجيل الهدف الاول. وأمام هذا الوضع أجريت عدة تغييرات هجومية مكنتنا من تسجيل هدف التعادل."

ورأى سلمان أن انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي نتيجة عادلة للطرفين.

في المقابل قال مدرب المنتخب البحريني الجديد البوسني كريسو إنه راض عن أداء فريقه خلال المباراة لكنه غير سعيد بالتعادل. وأضاف "كان فريق العراق قويا جدا ودفاعه صعب الاختراق لكن لاعبي البحرين سيطروا على خط الوسط ونجحوا في صد الهجمات العراقية."

وحول تسلمه مهام الفريق خلفا للالماني هانز بريجل قال كريسو "قبلت تدريب البحرين لاني على دراية جيدة بلاعبيه وأعمل مدربا للمنتخب الاولمبي البحريني منذ خمس سنوات ولهذا فالمهمة ليست صعبة كثيرا."