المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة ادريانو إلى منتخب البرازيل + التشكيلة كاملة


السيسبان
23-01-2007, 12:58 PM
http://www.l22l.com/l22l-up-1/dc62daf81b.gif (http://www.l22l.com)


عودة ادريانو إلى منتخب البرازيل


http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/ADRIANO02_B.jpg



استدعى دونغا مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم الاثنين المهاجم ادريانو للانضمام لأول مرة لتشكيلة الفريق منذ نهائيات كأس العالم استعدادا لمواجهة البرتغال وديا في لندن الشهر القادم, وستكون هذه المباراة الأولى لمنتخب البرازيل أمام البرتغال منذ خسارته 1-2 في المباراة التي جمعت بينهما في بورتو منذ أربعة أعوام.

وصرح دونغا للصحفيين: "لقد مر ادريانو بأوقات صعبة ويعود الآن إلى مساره الصحيح وضمه إلى الفريق وسيلة لتحفيزه".

وتعرض ادريانو لانتقادات شديدة بسبب أدائه في نهائيات كأس العالم بألمانيا العام الماضي واستمر التراجع في مستواه بعد عودته إلى فريقه إنتر الإيطالي, غير أنه بدأ مؤخرا في استعادة مستواه وأحرز هدفا ليساعد إنتر على الفوز على فيورنتينا 3-1 في الدوري الايطالي الأحد.

لكن دونغا قال: "ليس لدينا بدلاء في تشكيلة البرازيل بل لدينا خيارات يجب على كل لاعب أن ينتزع مكانه في الفريق", ولم تشهد التشكيلة البرازيلية التي تضم 22 لاعبا مفاجآت كبيرة لكنها خلت مجددا من المهاجم رونالدو الذي لم ينضم للفريق منذ نهائيات كأس العالم.

الجدير ذكره أن منتخب البرازيل لم يهزم في خمس مباريات خاضها تحت قيادة دونغا الذي تولى تدريب الفريق بعد كأس العالم خلفا لكارلوس البرتو باريرا.

وهنا أسماء اللاعبين:

حراسة المرمى
جوليو سيزار (إنتر) هيلتون (بورتو البرتغالي)

مدافعون

ادريانو كوريا ودانييل الفيس (اشبيلية الاسباني) اليكس رودريغو (ايندهوفن الهولندي) جيلبرتو (هيرتا برلين الألماني) جوان (باير ليفركوزن الألماني) لوسيو (بايرن ميونيخ الألماني) لويزاو (بنفيكا البرتغالي) مايكون(إنتر)

خط الوسط
دييغو (فيردر بريمن الألماني) دودو سيرينسي (سسكا موسكوالروسي) ادميلسون (برشلونة الإسباني) ايلانو (شاختار الأوكراني) جيلبرتو سيلفا (ارسنال الانكليزي) كاكا (ميلان الايطالي) تينغا (بروسيا دورتموند الألماني)

مهاجمون

ادريانو (انتر) فريد (اولمبيك ليون الفرنسي) رفائيل سوبيس (ريال بيتيس الإسباني) روبينيو (ريال مدريد الإسباني) رونالدينيو (برشلونة).