المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الكرة المحلية ((تحديث يومي))


السيسبان
07-03-2007, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واعزائي اعضاء منتديات البدارين

نظرا لمايحتاجه القسم الرياضي

من اخبار يوميه كثيرة جدا

سوف اخصص هذا الموضوع للاخبار اليوميه

اللتي تخص الكرة المحليه

واتمنى من الجميع التفاعل


ولكم خالص التحايا

اخوكم / السيسبان

تركي الزايد
07-03-2007, 04:59 PM
يعطيك العافية

اخوي السيسبان

Muhammad
07-03-2007, 08:01 PM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~بسم الله الرحمن الرحيم~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~



الله يعطيك العافيه على مجهودك الرائع






اخوك
Muhammad
http://www.arb-up.com/get-3-2007-tcspqrnh.gif (http://www.arb-up.com)

عادل البدراني
07-03-2007, 10:59 PM
مشرفنا الرائـع


السيسبان


الله يعطيك العافيه

على جهــودك المميزه والرئعه



ودمت بحفظ الله

السيسبان
10-03-2007, 03:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



فـاز فريق النصـر على مضيفه القادسيـة بـ2-1 .,.

بـعد أن كانت القادسية متقدمة بهدف قلب النصراويون الطاولة على القدساويين .,.

وسط حضور جماهيري شبه كثيف في الدمام .,.

وتغيير في لبس الفريق .,.

.................................................. .........

وهـناك في جـدة فاز الفريق الأهلاوي على فريق الطائي (( بعد طلوع الروح )) بـ3-2 .,.

وإنقلاب أخر للطـاولة بعد تقدم الطائي بضربة جزاء .,.

وسط أسوء حضور جماهيري للفريق في الموسم .,.

خصوصاً بعد التأهل للعربيـة وكـأس سمو ولي العهد .,.

سـؤال للجـمهور الأهلاوي ..

هل هكـذا تكـافـؤونـه ..؟؟

السيسبان
10-03-2007, 01:03 PM
باتريسيو يؤكد أن فريقه ضرب عصفورين بحجر ويعلن
صفحة القادسية أدخلتني إلى (عالم) جديد بالنصر

الدمام - مرشد الخالدي:
أبدى المدرب البرازيلي باتريسيو مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر سعادته بفوز فريقه على نظيره فريق القادسية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة ال 17لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مشيراً إلى أن هذا الفوز هو معنوي ويعطي دفعة للأمام للاعبين لتقديم ما هو أفضل في المرحلة المتبقية من الدوري.
وذكر البرازيلي باتريسيو أن فريقه لم يقدم المستوى الفني المأمول تقديمه في الشوط الأول من المباراة حيث كان لاعبونا بعيدين كل البعد عن الأداء الجيد وتسيد بذلك الفريق القدساوي جزءاً كبيراً من مجريات هذا الشوط إلا أن أبنائي اللاعبين ومن بداية الشوط الثاني اختلف أداؤهم للأفضل وتغير مستواهم وتحركاتهم وتنقلاتهم في جميع الخطوط وذلك بعد أن وجهتهم في استراحة ما بين الشوطين حيث وضحت لهم الأخطاء التي وقعوا فيها ولقد نفذ اللاعبون تعليماتي بشكل جيد في الشوط الثاني الذي كان متميزاً فنياً.

واعتبر باتريسيو أن الحصول على ثلاث نقاط في ظل الوضعية غير الجيدة للفريق النصراوي في سلم ترتيب فرق الدوري هي خطوة جيدة للأمام خاصة إذا ما كان الفريق المواجه لك هو أحد الفرق القريبة منك في المراكز مبيناً أن هذا الفوز جاء بمكسبين مهمين أو كما يقال ضربنا بهذا الفوز عصفورين بحجر حيث إن الثلاث نقاط ستعيد لنا الثقة بشكل أكبر حتى نتمكن من تحسين وضعنا للابتعاد عن منطقة المراكز المتأخرة كما أن الفوز سيعطينا الدافع المعنوي لتقديم أداء جيد ولتحقيق فوز على فريق الكويت الكويتي في المباراة التي ستقام بالكويت ضمن منافسات بطولة الأندية العربية ولهذا نحن متفائلون بأن يكون الفوز على الفريق القدساوي بداية لتحصيح وضعية فريقنا.

السيسبان
10-03-2007, 01:38 PM
بدأ الهلاليون أمس التحرك بقوة لاحتواء الأزمة التي أثارها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل من خلال حديثه بعد مباراة الفريق الكروي الأول أمام الكويت الكويتي ضمن مواجهات دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء الماضي، وحمل فيه اللاعبين مسؤولية التعادل القاتل في الدقائق الأخيرة. وقال في مجمل حديثه أيضاً: إن بعض لاعبي الهلال لايهمهم إلا المكافآت ومقدمات العقود، وعقد نائب الرئيس طارق التويجري وعضو مجلس الإدارة حسن القحطاني وكذلك إداري الفريق منصور الأحمد اجتماعات منفردة مع اللاعبين لتهدئة الأجواء.
فيما طالب المدرب البرازيلي سيريزو بنسيان أحداث مباراة الكويت وتعويض الجماهير من خلال المواجهات المقبلة، وأبعد البرازيلي سيريزو المهاجم الدولي ياسر القحطاني عن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به لقاء الفيصلي غداً على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين، وسيحل ياسر احتياطياً بعد أن تم اختياره ضمن الـ(22) الذين سيدخلون المعسكر عقب تدريب اليوم، وعلى ملعب نادي الرياض الذي شهد تدريب أمس الجمعة. واللاعبون الذين تم اختيارهم للمعسكر هم: (الدعيع، العتيبي، الخثران، المفرج، تفاريس، العنقري، التمياط، الغامدي، سامي، ياسر، التايب، الفان، السعود، المرشدي، شراحيلي، الحربي، سرور، الشلهوب، الياس، الخثران، الزوري).
وسيغيب عن اللقاء لاعب الوسط الدولي خالد عزيز الذي مازال يخضع لبرنامج علاجي، وسيعود في المواجهة الدورية أمام الطائي الخميس المقبل في حائل.

السيسبان
10-03-2007, 01:39 PM
استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي نونيز الثلاثي مشعل الموري وإبراهيم شراحيلي وأحمد المبارك عن القائمة التي سيدخل بها المنتخب السعودي مباراته المقبلة مع نظيره الإيراني يوم الأربعاء المقبل على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في بكين 2008.

السيسبان
12-03-2007, 05:17 AM
أوضحت الأمانة العامه بالأتحاد العربى لكرة القدم فى بيان صادر عنها الى جميع الأندية المتواجده ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة ابطال العرب لكرة القدم النظام الذى ستجرى بموجبه منافسات الدورين النهائى وقبل النهائى وقد نص التعميم على التالى :

تقام مباريات الدور نصف النهائي على النحو التالي :

الفريق الفائز بالمركز الثاني من المجموعة الأولى يواجه الفريق الفائز بالمركز الأول في المجموعة الثانية ..

الفريق الفائز بالمركز الثاني في المجموعة الثانية يواجه الفريق الفائز بالمركز الأول في المجموعة الأولى وذلك في مباراتين (ذهاباً وإياباً).

واستناداً للائحة فإن مباراتي ذهاب نصف النهائي ستقامان على ارض كل من الفريقين الفائزين بالمركزين الثاني في المجموعتين ...

اما مباراة اياب الدور النهائي فإن اللجنة المنظمة للبطولة هي الجهة المخولة بتحديد مكانها ولن تكون هناك مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع حيث نصت اللائحة على ان الفريقين الخاسرين في الدور النهائي يعتبران حاصلين على المركزين الثالث والثالث المكرر .

ومن جهة اخرى لم يتبقى عن نهاية دور المجموعات سوى ثلاث مباريات ، فضمن المجموعة الأولى حقق اليوم فريق اهلى برج بوعريريج الجزائرى فوزا معنويا على ضيفه القادسية الكويتى بهدفين مقابل هدف وحيد ليبقى القادسية اخيرا ب4 نقاط واهلى البرج فى المركز ماقبل الأخير ب8 نقاط ، وقد حسم فريقا الزمالك المصرى والأهلى السعودى امر بطاقتى التأهل الى الدور قبل النهائى وسيكون لقاءهما يوم بعد غد الثلاثاء فى السعودية حاسما لتحديد صاحب المركز الأول ، ويتقدم الزمالك حاليا الترتيب ب10 نقاط ويحل الأهلى السعودى ثانيا ب9 نقاط ..

وفى المجموعة الثانية ستتجه الأنظار يومى الثلاثاء والخميس القادمين الى مباراتى الجولة الأخيرة حيث سيتعرف الجميع على المتأهل الرابع من بين فريقى النصر السعودى والفيصلى الأردنى بعد ان ضمن وفاق سطيف الجزائرى العبور الى الدور قبل النهائى ، فيوم بعد غد الثلاثاء يحل النصر السعودى ضيفا على الكويت الكويتى ، ويوم الخميس القادم يستقبل وفاق سطيف الجزائرى نظيره الفيصلى الأردنى ، وقبل هاتين المباراتين يتصدر وفاق سطيف الترتيب ب10 نقاط يليه الفيصلى ب9 نقاط ثمالنصر ب6 نقاط واخيرا الكويت ب4 نقاط ..

السيسبان
12-03-2007, 05:20 AM
في خبر ورد قبل قليل عينت إدارة نادي الهلال السعودي المدرب الوطني السعودي (عبداللطيف الحسيني) مدرب نادي الشباب السابق مساعداً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرازيلي (سيريزو) بعد إتفاق الطرفين هذا اليوم .

ولم تعلن حتى اللحظة أي تفاصيل حول هذا الخبر الذي انفرد به اكثر ن موقع وربما سيعلنه موقع نادي الهلال السعودي بعد قليل غير أن مصادرمؤكده تقول أن الحسيني سيبدأ مهامه بدءا من لقاء الهلال والأهلي القادم في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي .

السيسبان
12-03-2007, 05:21 AM
قال عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري لكرة القدم إن النصر السعودي تقدم بعرض قيمته 6ر1 مليون يورو لضم لاعب خط الوسط لزهر حاج عيسى لمدة خمسة أعوام.
وصرح سرار اليوم الاحد لمنتدى صحيفة "الشباك" الرياضية الجزائرية بأن إدارة النصر عرضت أيضا 500 ألف يورو مقابل ضم حاج عيسى بعقد إعارة لمدة عام واحد وأشار إلى أن إدارة النادي ستتخذ قرارا خلال الايام المقبلة.

السيسبان
13-03-2007, 06:37 AM
حتماً سترقص عروس البحر الأحمر .. ( جـدة ..! فرحاً و طرباً ..

عند لقاء الكبار .. ( الأهلي السعودي .. و .. الزمالك المصري ( ..

فـ ( لقاء بهذا الحجم ..! و بهذه الإثارة و المتعة ..! ( المؤكدة ..!

سيحرك .. كل ساكن و متحرك .. في ( جدة و القاهرة ..!

جدة .. ) كلها ستتمايل على نغمات .. ( الفنون الأهلاوية .. ( ...

و ستزدان بوشاح يميزها تلك الليلة .. ( و يجعلها بحق .. ( غير !

وشاح .. ( الإبهار و الخيال ..! وشاح .. ( العزة و الكبرياء ..!

تلفُ بهي عُنقها .. ( لتزداد جمالً و إغراء .. ( ..!

و ستداعبهُ بأنفاسها .. ( الرطبة ..! و سيبهرها بلونيه .. الأخضر و الأبيض ..!

.. يحق لــ ( جدة ..! أن تغار فـــ ( أهليها .. ( كل المدائن لهُ بـــ ( الانتظار ..!

سيكون لقاء .. ( من نار ..! تحترق منه الأعصاب ..!

و تلتهب أكُف الجماهير ..! لمن استطاع آن يحقق الانتصار ..!

السيسبان
13-03-2007, 06:39 AM
على ملعب عبدالله الفيصل بجدة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .. يستضيف نادي النادي الأهلي السعودي شقيقه الزمالك المصري في قمة لقائات دور أبطال العرب لهذا الاسبوع ضمن مباريات دور الـ 8 ( دور المجموعات ) الجولة الـ 6 - . اللقاء يُعتبر تحصيل حاصل على الورق وخصوصاً أن الفريقي متأهلين ولكن تكمن أهميته في تحديد المركز الأول والثاني للمجموعة فالاهلي يملك 9 نقاط والزمالك يملك 10 نقاط .
الاهلي السعودي صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء ويغيب عنه أكثر من 5 لاعبين منهم الملتحلق بالمنتخب الاولمبي السعودي ومنهم متوقف بالكروت الصفراء وبالإضافة إلى عبدالله الجمعان الغير مسجل في الكشوفات عربياً ، وسيكون هناك بعض العائدين اللاعبين العائدين منهم قائد الفريق الاهلاوي حسين عبدالغني العائد من الإصابة .. وعلى صعيد الزمالك فإنه سيدخل بسلاحين وهما الفوز أو التعادل لضمان المركز الأول . وحال الزمالك هو نفسه حال الأهلي ويغيب عنه عدد من اللاعبين أبرزهم المحترف التونسي وسام العبادي بسبب الإيقاف . وسيقود اللقاء طاقم تحكيم اماراتي بقيادة علي حمد , وسينقل اللقاء على الهواء مباشرة على قنوات ART SPORT 3 ..

السيسبان
13-03-2007, 06:41 AM
أنهى نادي ( النصر السعودي ) استعداداته لخوض مباراته المهمة و المصيرية أمام نظيره ( الكويت الكويتي ) على أرض الأخير ، في إطار إياب دور الثمانية لمسابقة " دوري أبطال العرب " ، و قد أجرى النصراويون مساء البارحة تمرينهم الثالث و الأخير لمواجهة الكويت بعد تمريني يوم السبت و الأحد الماضيين ، و قد اتسمت التمارين و الاستعدادات النصراوية بالثقة و التفاؤل الكبير بالانتصار الذي به سيستطيعون الوصول لدور الأربعة في المسابقة ، يذكر أن النصر في حال فوزه سينتظر نتيجة لقاء وفاق سطيف الجزائري بالفيصلي الأردني على أرض الأول ؛ حيث أن فوز الوفاق فقط يؤهل النصر .

السيسبان
18-03-2007, 02:08 PM
سنغير الاتحاد الآسيوي لكره السله اذا بقي الاتحاد الآسيوي هكذا , ومصلحه الأنديه فوق كل المصالح , جاء ذالك على لسان الامير طلال بن بندر رئيس الاتحاد العربي لكره السله في برنامج ( ملفات رياضيه) الذي يقدمه حسن شراره على التلفزيون الجديد اللبناني . وشن سموه هجومآ عنيفآ على الاتحاد الآسيوي للعبه , مؤكدا أنه «سيقف وقفة قوية كما فعل في أزمة الاتحاد العربي إذا استمرت المهاترات، وإذا كان الاتحاد الآسيوي غير قادر على التنسيق مع الاتحادات الوطنية وعلى مراعاة مصالح أنديتها فسنضطر آسفين إلى تغيير هذا الاتحاد».

وبدأ الأمير طلال هجومه انطلاقا من تعديل الاتحاد الآسيوي لموعد بطولة الأندية الآسيوية ليترافق بفارق يومين فقط مع موعد بطولة الأندية العربية فقال ان «الاتحاد العربي أصدر في العام 2005 مواعيد مسابقاته، ولم يعدل فيها هذه السنة سوى تأجيل لأسبوع واحد حتى يتم الانتهاء من التصفيات الآسيوية، ولكن للأسف، بعد أن قمنا بتثبيت الموعد ووقعنا عقد رعاية مع راديو وتلفزيون العرب لثلاث سنوات بشهر كامل، فوجئنا بالاتحاد الآسيوي يعين بطولته في الموعد نفسه».

السيسبان
23-03-2007, 04:36 PM
ضمن مباريات الدوري السعودي مساء اليوم الخميس استضاف النصر في الرياض نظيره الإتفاقي في لقاء طغت عليه الندية والإثارة شهد تسجيل ستة أهداف مناصفة بين الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة اهداف لكلا الفريقين ..
بالرغم من تقدم الإتفاق في الشوط الاول بهدفي المحترف المغربي وجيه الصغير منذ بداية المباراة بعدما واجه حارس النصر عند الدقيقة (4) وعبدالرحمن القحطاني من قذيفة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة (35) الا ان النصر استطاع العودة مجددا للمباراة بإحرازه هدفه الاول عن طريق لاعبه احمد الخير في نهاية الشوط الاول ..
ومع بداية الشوط الثاني سجل سعد الحارثي هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة (59) من تسديدة قوية عانقت الشباك الإتفاقية فيما اضاف محمد الشهراني الهدف الثالث للفريق النصراوي بعد ان تحصل على الكرة داخل منطقة الجزاء الإتفاقية ... فيما حملت الدقيقة (80) لحظة الفرج للفريق الإتفاقي بعدما اعاق الدفاع النصراوي حسين النجعي لم يتردد حكم اللقاء خليل جلال عن احتسابها ركلة جزاء تقدم لها صالح بشير والذي نجح في تسجيلها محرزا التعادل الذي انتهت عليه المباراة .
وبهذه النتيجة الذي لم تشهد تحرك مراكز الفريقين أي تغير الا ان الإتفاق صاحب المركز السادس رفع رصيده الى (21) نقطة كما هو الحال للفريق النصراوي صاحب المركز السابع الذي رفع رصيده الى (19) نقطة ...

اما اللقاء الذي جمع الفيصلي على أرضه بنظيره القدساوي الذي كان ضيف ثقيلاً بتغلبه على على الفيصلي بهدفين دون مقابل احرزها جابر حقوي عند الدقيقه (11) من زمن الشوط الاول والمحترف المغربي بصفوف الفريق القدساوي محمد مديحي مع بداية الشوط الثاني عند الدقيقة (58) ..
بالرغم ان الفريقين دخلا اللقاء وهما يدركان أهمية المباراة للهروب من شبح الهبوط لمصاف أندية الدرجة الأولى الا ان القادسية استطاع العودة لدمام بثلاث نقاط رفعت رصيده الى (17) نقطة في محتلاً المركز العاشر فيما بقي الفيصلي متذيل ترتيب الفرق بواقع (14) نقطة

قلب الاسد
01-06-2007, 02:33 PM
الرائع السيسبان شكرا لك على مجهوداتك في قسم الرياضة والى الامام
وشكرا لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى والى الامام



همسةخاصة ( شكرا لك على الاسم الجديد الذي اطلقته على والعاقبة لك ان شاء الله )

السيسبان
01-06-2007, 03:32 PM
الاخ العزيز

قلب الاسد

لا شكر على واجب

تقبل الود

ولد البداااارين
05-12-2007, 04:41 PM
الليله 5 ديسمبر 2007 ضمن مبارايات الدوري السعودي :

الهلال سيلاقي الوطني في تبوك

و

النصر سيلاقي الشباب في الرياض

و

الطائي سيلاقي الاتفاق في الدمام

بالتوفيق لزعيــــــــمـ الليله

yasser
14-12-2007, 08:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اقدم لكم مباريات الدوري السعودي ليوم الجمعة و القناة الناقلة لكل مباراة و المعلقين على المباراة :

الحزمVsالوحدة : على قناة اي ار تي 9 حصريا .

المعلق :غازي صدقة

الاتفاق Vs الاهلي : على قناة اي ار تي8 حصريا

المعلق : عبد الله الحربي

الــــــــــــنصر Vs الهلال

على كل من القنوات التالية : اي ار تي سبورت 7 + عين المفتوحة تعليق :عيسى الحربين و نبيل نقشبندي .

+ السعودية الرياضية تعليق : حماد العنزي .

مع تمنياتنا لك بمتابعة شيقة

الحكيم
24-09-2010, 03:28 AM
عفوا اخوووي السيسبان فوز النصر كان بثلاثة اهداف على القادسية