المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الوطني ممثل منطقة تبوك


حــ المعاني ــرف
20-04-2007, 03:41 PM
http://www.arb-up.com/get-4-2007-8okwid20.gif
أعلن نادي الوطني ممثل منطقة تبوك على الحدود الشمالية السعودية
تأهله إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة بالمملكة العربية السعودية


هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس ادارة النادي الوطني والجهازين الفني والاداري واللاعبين على صعود الفريق الاول لكرة القدم للدوري الممتاز بعد الانجازات المشرفة للنادي في دوري الدرجة الاولى. جاء ذلك خلال اتصال سموه برئيس النادي الوطني محمد القاضي حيث قدم تبرعا سخيا بلغ مليون ريال لدعم النادي خلال الفترة المقبلة. أكد سموه على رئيس الوطني بنقل شكره وتقديره للجهازين الفني والاداري واللاعبين على جهودهم التي توجوها بقطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز منذ وقت مبكر متمنيا ان يواصل النادي انجازاته
وأضاف بأن اتصال سموه بهم اعطاهم دافعا كبيرا لمواصلة الانجازات وتحقيق درع دوري الاولى بإذن الله.

اطالب الجماهير في تبوك بالوقوف مع الوطني ومساندته لانها تعشق فريقها خاصة وان الوطني ضمن اندية الممتاز وبحاجة الى وقفة من الجميع حتى يتأهل الفريق بدون خسارة ويحقق درع الدرجة الاولى ويقدم مستويات مميزة في الممتاز بإذن الله.
مدرب فريق الوطني عبود الخضري قال: الحمدلله الوطني تأهل للممتاز وامامنا مشوار هام جداً

اما اللاعب عيسى ابوقدعة مهاجم الوطني واحد هدافيه فقال: الحمدلله على التأهل لاندية الممتاز وهذا التأهل جاء بتوفيق الله ثم بتظافر الجهود من الجميع واهنئ الداعم الاول للوطني صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان امير منطقة تبوك واهدي التأهل لكل محبي الوطني.
واضاف ابوقدعة: لا لن يكون التأهل سبباً في تكاسل الفريق بل التأهل بداية لتحقيق انجازات فريدة للفريق.
فؤاد الحربي هداف الفريق يشير الى ان التأهل جاء بعد توفيق الله واهدي الفوز لجمهور الوطني في كل مكان وخاصة في تبوك حيث ساند الجمهور الفريف في جميع مبارياته التي لعبها وساهم الجمهور في حصد كثير من النقاط التي ساهمت في تأهل الفريق.
ودعا الحربي جمهور فريقه بالوقوف مع فريقه في هذه المرحلة الهامة ومساندة الفريق حتى يتسنى له التأهل للممتاز بلا خسارة وتقديم مستوى مميز في الممتاز.
اما على صعيد الجماهير فقد عبر عنهم علي عسيري والذي قال: كنا بحاجة فعلاً لان يتأهل الوطني للممتاز حتى تنتعش الرياضة في المنطقة فتأهل الوطني للممتاز سيكون له مردود ممتاز على الاعلام الرياضي

السيسبان
21-04-2007, 03:00 AM
الاخ الغالي

حرف المعاني


اولا :اسعدتنا بتواجدك في القسم الرياضي

ثانيا: الف مبروك لنادي الوطني لتاهله لمصاف اندية الممتاز



ويستاهل نادي الوطني التاهل

لما قدمه خلال هذالموسم من عمل وجهد رائع


تقبل خالص الود