المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مانشستر يونايتد يحتفل باللقب


العالمي
09-05-2007, 11:00 PM
http://i12.servimg.com/u/f12/11/04/78/52/5268210.jpg
بعد أن حسم نجوم الشياطين الحمر بشكل رسمي لقب الدوري الإنجليزي يستضيف ملعب "ستامفورد بريدج" بمدينة لندن مساء اليوم – الأربعاء - مواجهة كبرى وساخنة مؤجلة من الجولة الـ 34 ستجمع بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في لقاء مكرر قبل مواجهة الفريقين مرة أخرى في نهائي كأس انجلترا يوم 19 من الشهر الجاري.

على ملعبه ووسط أنصاره المتحمسين على الرغم من الانكسارات والاخفاقات التي لازمت فريقه هذا الموسم سيسعى المدرب البرتغالي خوسيه مورينيـو مدرب فريق تشيلسي إلى إثبات ذاته، ورد اعتباره الشخصي والمهني له ولنجوم فريقه في هذا اللقاء؛ جراء خـروج فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد نظيره ليفربول، وخسارة لقب بطولة الدوري أمام منافسه صاحب النفس الطويل مانشستر يونايتد.

ويحاول مدرب فريق تشيلسي في هذا اللقاء حث لاعبيه على بذل أقصى جهد للفوز بالثلاث نقاط في مواجهته الساخنة أمام "الشياطين الحمر"؛ كي يثبت عن طريق "غروره" المعروف أن فريقه كان هو الأحق والأجدر بالفوز والاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي.

لذا يتوقع الكثير من المهتمين والمتابعين للكرة الإنجليزية هذا الموسم أن يخوض الإعصار الأزرق هذه المواجهة بطموح الفوز وعدم الخسارة، على الرغم من الإصابات والغيابات العديدة التي سوف تشهدها تشكيلة الفريق الأساسية في هذه المواجهة الساخنة.

ومن المعروف أن تشيلسي يدخل هذه المباراة غائباً عنه صفوفه كلاً من: الهولندي آرين روبين، والمهاجم الإيفواري الخطير ديديه دروجبا، الذين غابا عن مواجهة الأرسنال يوم الأحد الماضي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وكانت السبب الرئيسى وراء استعادة الشياطين الحمر للقبهم المفضل، كما سيتواصل غياب كلاً من: الأوكراني أندريه شيفشينكو، وزميله الألماني مايكل بالاك، بالإضافة إلى المدافع الصلد ريكاردو كارفيليو للإصابة.
وهو ما سيجعل مورينيو يعطى الفرصة للثنائي الهجومي الشاب المتمثل في سكوت سينكلير، وزميله الصهيوني بن ساهر، بالإضافة إلى الاعتماد على ما هو متوفر من لاعبين جاهزين.

وفي المقابل وعلى الرغم من استعادة نجوم مانشستر يونايتد للقب الدوري الإنجليزي الغائب عن جدران القلعة الحمراء منذ أربع أعوام، يسعى مدربهم السير الأسكتلندي أليكس فيرجسون هو الآخر إلى الهروب مــن كبوته الأوروبية، إثر خروج فريقه "المذل"من أقوى البطولات الأوروبية، وهي دوري أبطال أوروبا على يد فريق ميلان الإيطالي.

لكن خبرة "العجوز" فيرجسون كفيلة لإعطاء لاعبي فريقه دفعة معنوية هائلة أمام تشيلسي كون فريقه يدخل هذه المواجهة وهو "البطل"، بعد أن تصدر ترتيب المسابقة المحلية منذ بدايتها حتى نهايتها وقدم مستويات هي الأفضل من بين جميع الفرق المشاركة، وكان أخرها فوزاً غالياً بهدف نظيف أمام "السيتي" جاره وعدوه اللدود بمدينة مانشستر سجله نجمه وهدافه البرتغالي رونالدو.

لذا قد يلجأ "الداهية" فيرجسون إلي منح نجوم فريقه المخضرمين بعض الراحة أمثال: بول سكولز، وجناحه الويلزي رايان جيجز، بعد الضغوط الكبيرة والرهيبة والتي تعرضوا لها وتحملوها خلال الفترة الأخيرة.

علاوة على أنه سينظر بأهمية شديدة للقاء المكرر، الذي سيجمع الفريقين مرة أخرى بعد اقل من 10 أيام في نهائي كأس إنجلترا.

ومن المنتظر ان تشهد هذه الموقعة تصافح لاعبي الفريقين، في مشهد يتسم بالروح الرياضية العالية بين الناديين الكبيرين، الذين تنافسا طوال الموسم على لقب البريمر شيب، كما سيصطف لاعبى "البلوز" لتحية نجوم "الشياطين الحمر" لفوزهم ببطولة الدوري.

مع خالص تحياتي/ العالمي

السيسبان
10-05-2007, 04:59 AM
الاخ العزيز

العالمي

الف مبروك لنادي المان ويستاهلون الدوري

ومشكور على الخبر


لك خالص الود

ابن شنوت
12-05-2007, 06:22 PM
الاخ العزيز

العالمي

الف مبروك لنادي المان ويستاهلون الدوري

ومشكور على الخبر


لك خالص الود

مانشستر يعتبر افضل نادي بالنسبه لي
واصير فاهم بالكوره الا مع مانشستر
وتقبل تحياتي..