المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير مشعل يشرف اختتام مزاين إبل قبيلة حرب التغطيه(6)


محمد بن جعيثن
02-11-2006, 06:26 AM
الخميس القادم
الأمير مشعل يشرف اختتام مزاين إبل قبيلة حرب




* بريدة - خالد الحربي - سالم الوهيبي:

http://www.al-jazirah.com/1245723/fe01.jpg

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز الحفل الختامي لمزاين إبل قبيلة حرب وذلك يوم الخميس الموافق 18- 10-1427هـ بخبة النقع بمنطقة القصيم في احتفالية كبيرة أعدت من قبل لجنة تم تشكيلها لعمل كافة تفاصيل الحفل الختامي من عروض الإبل الفائزة بالمهرجان وتسليم الجوائز من قبل سموه، حفظه الله.
صرح بذلك ل(الجزيرة) الأستاذ عبد الله بن دليم البدراني حيث ذكر أن نجاح هذا المهرجان في أيامه الماضية كان بفضل الله ثم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز الذي له دور كبير في تفعيل دور الاهتمام بالإبل وسلالاتها والنهوض بحركة مهرجانات مزاين الإبل وجعلها تأخذ الطابع العلمي وأوجد التنافس الشريف بين ملاك هذا النوع من الإبل.
وما تشريف سموه، حفظه الله، للحفل الختامي لمهرجان مزاين إبل قبيلة حرب إلا دليل واضح على هذا الاهتمام والحرص من سموه الكريم فله منا الشكر والعرفان والامتنان.
والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على تبرع سموه السخي الذي أثلج صدور جميع أبناء القبيلة وهذا ليس بمستغرب على قيادة هذه البلاد الطاهرة التي تحرص دائماً على مشاركة أبنائها أفراحهم وأتراحهم ولصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز على اهتمام وحرص ومتابعة سموه، حفظه الله، لكل تفاصيل المهرجان، فلهم منا جميعاً الشكر والثناء والامتنان.

المصدرررر (http://www.al-jazirah.com/1245723/fe1d.htm)

بدراني وافتخر
02-11-2006, 08:48 PM
الاخ هبوب الجنوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوررررعلى التغطيه التي له مردود علىجميع ابناء حرب

عاشق بلغه
02-11-2006, 10:57 PM
أخوي أبو عبدالله
أبعث لك أجمل باقات الشكر على ما أتحفتنا به من خبرٍ يسر أبناء القبيلة ، بحضور الأمير مشعل وتشريفه مزاين القبيلة ( قبيلة حرب ) ....

الزعيم
03-11-2006, 07:44 PM
ابو عبدالله

خبر يثلج الصدر

شكراً لمتابعتك فعاليات المزاين

ابن سعران
03-11-2006, 08:26 PM
الغالي دائمآ ابوعبدالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:


لم اسمع منك قط الاماهو مفرح

تزويدنا بتغطية مزاين حرب اعلاميآ جهد تشكر عليه وهو ليس بمستغرب على شخصك الكريم


تقبل صادق الود