المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل إلى البنات


عبدالله مناور البدراني
06-08-2008, 06:41 PM
المرأه بطبيعتها الأنثوية تحب أن تتزين وتتجمل ، لذا نجد أن المرأه تجلس أمام المرآه في كثير من الأحيان بالساعات بغرض الزينه ، وهذا شيء جميل وضروري ومهم للزوج ، ولكن الأهم من ذلك والأجمل والأكمل في الدنيا والآخره هو جمال الروح والذي لا يكون إلا بالدين والتقوى والصلاح . فهل تتنبهن إلى ذلك اخواتي البنات ، أتمنى ذلك :


يا بنت أبكتب لكي بيتين = وأرجوك يا بنت تقريها
ترى الحلا يكتمل بالدين = ما هي بصبغة تحطيها
= ضيف الله البدراني (أبووليد)

ابوعابد
06-08-2008, 10:26 PM
الأخ العزيز:

ضيف الله بن مناور البدراني

جميع مشاركتك محصوره في ديوانك ومنتدى الكسره لأنك تشرف على هذا القسم

إذا كنت تريد لشاعريتك النجاح فضع أما عينيك هذا الحكمه

الشيء إذا زاد عن إتقلب ضده


أتمنى أنلايأخذ بخاطرك شيءولكن هذا رأيي وأتمنى أن تستقبله بصدر رحب



مودتي

عبدالله مناور البدراني
07-08-2008, 09:35 AM
الأخ القدير أبو عابد
شاكر لك على رأيك . ووجهات النظر تتحمل الصواب والخطأ أيضاً .
أما بخصوص محدودية مشاركاتي على ديواني ومنتدى الكسرة ، السبب بسيط جداً يا أخي العزيز ولا يحتاج إلى تفكير وهو أني لا أحب أن أدخل في مواضيع لا تستهويني أو لا أفيد فيها بشيء .
وأنا لا تهمني كثرة المشاركات بقدر ما يهمني الكيف .
أما بخصوص المثل الذي قلته وهو (أن الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلا ضده ). فيا أخي العزيز أنت تناقض نفسك فها أنت تقول قلة مشاركاتي في المنتدى وأنها محصورة على ديواني وعلى الكسرة لأني أشرف عليها !!! يعني مشاركتي قليلة وليست كثيرة !!
وقولك أني إذا أردت لشاعريتي النجاح ....إلى آخر ما تقول . أقول الله يعطيك العافية يا أخ أبو عابد ما شاركت في المنتدى علشان أثبت شاعريتي أو أني أفرضها على أحد . فالناس أذواق ونا خوك . ورحم الله إمريءٍ عرف قدر نفسه . ومره ثانيه أنا ماجيت أدور شهره وانتشار من خلال هذا المنتدى أو غيره ، وحضرت لهذا المنتدى فقط لأنه يحمل اسم قبيلتي ( البدارين ) التي أعتز بها كثيراً ، والحمد لله ما حققته من نجاح يكفيني ، فأعتقد أن خمسة دواوين تحمل إسمي موجودة الآن في المكتبات والأسواق ، كافيه جداً على الأقل في الوقت الحاضر .ولكل مجتهد نصيب ، وعلى قولتهم الميدان يا حميدان .
تقبل تحياتي وتقديري أبووليد ،،،،،،،،