الملاحظات

المنتدي العام مناقشات - حوارات -مواضيع عامه

Tags H1 to H6

منتديات البدارين

غياب مخيف

غياب مخيف
الإهداءات


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة القيتها في اجتماع اعلامي القبيلة بالمدينة المنورة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيدة القيتها في حفل ابن العم محمد بن مبيريك بن رجيحه البدراني لزواج ابنية بدر وبسام (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: مشاركتي في حفل الشيخ مساعد بن حسن بن راجح في زواج ابنه مشعل بالمدينة المنورة (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: قصيدة اهداء للشيخ /نادر بن صمدان الرحيمي المطيري شيخ الرحامين من مطير (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: مشاركتي في حفل عيد الفطر المبارك بمحافظة وادي الفرع لعام 1440 (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: مشاركتي في حفل زواج الشيخ / سلطان بن عبدالرحمن بن راجح (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: مشاركتي في حفل زواج الأستاذ الشاعر / حمدان سلامه العلو (آخر رد :عبدالمطلوب مبارك البدراني)       :: رثاء صديق (آخر رد :سطان فهد البدراني)       :: شحيح الوصالي (آخر رد :سطان فهد البدراني)       :: آفراح البدراني - حفل زواج الشاب حمد بن سعد البدراني ... آلف مبروك (آخر رد :المصور هلال البدراني)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2009, 07:56 AM   #1
معلومات العضو
سلمان الحجيلي
عضو في منتديات البدارين
إحصائية العضو






آخر مواضيعي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

التواصل



افتراضي غياب مخيف

الغياب المخيف

من الملاحظ على أغلب منتديات القبائل هو غياب المعلمين

عن الكتابة فيها ولا أدري لماذا ؟؟

هل لأنهم يرون فيها نوعا من العنصرية ؟؟

أم أنهم يرون أن المنتديات أقل من طموحاتهم ؟؟

يا جماعة المنتدى وسيلة مهمة لخدمة الجميع فلماذا التخاذل

وإيجاد تبريرات وأعذار واهية للتخفي خلفها

فمنتدى القبيلة يحارب العنصرية وبقوة .. وهذا المنتدى تجدون فيه

الرد الحاسم على هذه التهمة ....

أما طموحكم فستقتلونه بتكبركم وغروركم ..........

............................

ما أرجوه هو أن لا يكون سبب غياب المعلم خوفه على تسرب ثقافته

وعلمه إ لى ذويه .......... أو أن يكون السبب قلة ثقافته ومعلوماته

................................
أخوكم

سلمان الحجيلي







سلمان الحجيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009, 10:39 AM   #2
افتراضي

الاخ سلمان


لا احد يخفى عليه دور المعلمين فى نشر الثقافه العلميه او حتي الثقافه العامه

فانه قدير على ادارة الحوار وسبر اغوار الموضوع وفتح افاق المتناقش معه


ولكن هنا مشكله فى ان هناك من المعلمين لا يهمه الا نفسه فقط ولا يكون همه نشر ثقافته او علمه
وهو الامانه التي يجب ان يجد فى تحقيقها
وانما يجد نفسه فى التقليا من جهد الاخرين والانتقاص من مشاركاتهم

وهذا النهج لا ينطبق على المعلمين فقط بل على اكثر مرتادي المنتديات القبيله
وهو حب اثبات الذات وتسفيه فكر الاخرين

نحن نريد من المعلمين الكثير لانهم اهم
ركائز الثقافه والداعم والقدوه التي نفتقر لها فى مجتمعنا

الموضوع طويل لربما لى عوده


لك الود








محمد بن جعيثن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2009, 11:06 AM   #3
معلومات العضو
سلمان الحجيلي
عضو في منتديات البدارين
إحصائية العضو






آخر مواضيعي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

التواصل



افتراضي

الأخ العزيز

محمد بن جعيثن

نحن يجب أن لا نعمم على جميع المعلمين هذه النظرة

لكن لو ألقينا نظرة على المعلمين الذين يتواجدون في منتديات القبائل

لوجدنا أنهم قلة ......... وبما أنهم من أهم مصادر نشر الثقافة في المجتمع

فتواجدهم مطلوب ...وغيابهم له مردودعكسي ...فتواجدهم سوف يثري

المنتديات وينشر الثقافة والعلوم بفضل مقدرتهم على إيصال المعلومة الصحيحة

إلى المجتمع ككل .

وأنا لا ألوم المعلم المتواجد إنما ألوم المعلم الغائب بدون سبب

أخوكم

سلمان الحجيلي







سلمان الحجيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 09:57 AM   #4
معلومات العضو
سلمان الحجيلي
عضو في منتديات البدارين
إحصائية العضو






آخر مواضيعي

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

التواصل



افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

بالرغم من أنني لا زلت أحمل المعلمين جزءا كبيرا من المسؤلية

نظرا لغيابهم عن منتديات القبائل بسبب ظاهر أو غير ظاهر إلا

أن الأخ الكريم محمد بن جعيثن لفت نظري إلى نقطة مهمة أيضا

وهي :

أن هناك من لاهم له إلا التقليل من جهد الآخرين وانتقاصهم

وهذه حقيقة ظاهرة للعيان في أغلب منتدياتنا وجميع إدارات المنتديات تعاني منها

وهؤلاء ينطبق عليهم المثل القائل :

( لا يفزع ولا يعطي حذاته )

لماذا يقفون حجر عثرة أمام المنتديات وكأنها بعبع مخيف بوشك أن يأكل الأخضر واليايس

متناسين دور هذه المنتديات والرسالة التي تقوم بها في هذا العصر الذي يحتاج فيه

أبناؤنا إلى التوجيه والتثقيف والرعاية

والله الهادي إلى سواء السبيل

أخوكم

سلمان الحجيلي







سلمان الحجيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 01:36 PM   #5
معلومات العضو
افتراضي

الاخ الحجيلي نحن لانرغب بثقافة المعلمين بل نرغب بثقافة جميع الشرائح في المجتمع لاننا لولاحضنا ثقافة المعلمين نجد منهم شريحة تفقد الثقافة العامه معدا الكرة او ماشابهه ذلك اما الثقافة الحقيقية هي قدرة الشخص على الالمام بقدر اكثر لثقافة مجتمعة والمجتمعات الاخرى اما كونك لاحظة الغياب فهذا يعود الى سبب عدم تجاوب الاعضاء مع مايطرح في المنتدي والنقاش الجاد بهذا اشكر الاخ / محمد بن جعيثن على دماثة اخلاقه وردودة لكل مشارك بروح الاخ المؤدب وهذا ليس بغريب على شخص باخلاق ابو عبدالله سلمان الحجيلي لك مني كل احترام على طروحاتك الجميلة (الحجيلي في قلوبنا )0








راعي الديره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مخيف, غياب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM.

أقسام المنتدى

المناسبات والتهانئ والاستقبال @ (((بث مباشر)))للزوار الاعزاء @ اخبار القبيله @ المنتديات العامه @ المنتديات التقنيه @ المنتدي العام @ المنتدي الرياضي @ المنتدي الاسلامي @ المنتدي الطبى @ المنتديات الادبيه @ منتديات القبيله @ المنتديات الاداريه @ الانساب @ ديار ومواقع @ قصص واشعار البدارين @ اعلام وشخصيات من البدارين @ قالوا عن او في البدارين @ المحمد @ الحمدان @ السحمان @ الحميدات @ البراكيه @ السفور @ السواحله @ الغلافصه @ الـــدراويش @ القرعان @ الطفحان @ السهاكره @ الطيره @ الفراسنه @ الملاحين @ الزهره @ العياضات @ مشاعر شاعر @ المنتديات التراثيه @ المحاوره @ قصه ونثر & خواطر والغاز @ الحاسب الالي والبرامج @ اريد حلا @ الصور والرسم والتصميم @ الصيد والقنص @ الاصايل @ الـمــوروث الشعبي @ الدواوين @ منتدي القمه @ الــــقمـــــــــــــــــــــــه @ التسجيل والاعلانات @ متابعة التسجيل والاعلانات الاداريه @ ديوان((مسافر بدري)) @ منتدى البدارين الخاص @ قصه وقصيده @ ديوان محمد عبدالمحسن البدراني @ منتدى البدارين الخاص(1) @ منتدى الاتصالات والجوال @ ديوان عبدالله سالم البدراني @ ديوان عبدالله حمد البدراني @ قصص وحكايات غير @ ديوان غلاب العــــريمه @ المنتديات العلميه المتخصصه @ منتدي التربيه الاسلاميه @ منتدى اللغه العربيه @ منتدي الخط العربي @ منتدى الادب العام @ منتدي التربيه الفنيه والاشغال اليدويه @ منتدي المواد العلميه @ منتدي المواد الاجتماعيه والوطنيه @ منتدى اللغات الاجنبيه @ منتدى الحاسب الالى @ منتدى الابحاث @ المنتديات العلميه والادبيه المتخصصه @ ديوان الشاعرفهد ذعار البدراني @ ديوان الشاعر احمد بن جائز ابن جهيم @ ديوان الشاعر فهد بن عبدالرحمن البدراني @ ديوان صالح بن ربيع ضبيب البدراني @ ديوان الشاعر عبدالمطلوب مبارك البدراني @ ديوان عقيل بن حمد السامود @ ديوان محمد ابراهيم البدراني @ قصص وتاريخ البدارين قبل النشر @ منتديات القبيله الخاصه @ منتديات المراقبين @ الفرفشه والتواصل @ منتدي الوظائف والتوظيف @ ارشيف لقاءت الاعضاء @ ديوان اللهبي @ المنتدي الاقتصادي @ ديوان عبدالله مناور البدراني @ ديوان بنت الباديه @ ارشيف المقابلات العامه @ الفتــــاوي @ علم وسيره @ الكســـــــــــــــــره @ ديوان الشاعر تركي فهد البدراني @ مشاعر موهبه @ ديوان الشاعر:ممدوح البدراني @ الامراض والاوبيئه @ ديوان الشاعره شوق نجد @ ديوان الشاعر جمال فهيد شعوي البدراني @ ديوان الشاعر فلاح مشعل ابو خطيمه البدراني @ االفزاعــــــــــــــــــــــــــيات @ الشاعر بدر بن راشد البدراني @ الدواوين النسائيه @ ديوان الشاعر: صنت عوض البدراني @ الدواويين الخالده @ الدواويين الادبيه @ ديوان حمد منور بن سواد البدراني @ الفعليات والمسابقات الشعريه والادبيه @ مسابقة فرحة وطن @ ديوان الشاعر على بن زيد البدراني @ ديوان الشاعر مشاري البدراني @ الانتخابات البلديه @ ديوان الشاعر عبدالله منور البدراني @ ديوان الشاعرفهد بن نفيع بن محمد البدراني @ قناة البدارين المرئيه @ تغطية الافراح والمناسبات @ الملف الصحفي(مقابلات ولقاءات) @ ديار البدارين @ ديوان الشاعر سعد غازي البدراني @ ديوان الشاعر جهز بن عوض ابن غليفيص @ ديوان الشاعر محمد بن عيسي البدراني @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد بن حصين @ ديوان الشاعر عبدالله بن محمد السامود @ ديوان الشاعر نواف سعود قطنان البدراني @ الرمز الخالد الشيخ نائف بن هاجد ابن راجح(رحمه الله تعالى) @ منتدي التوعيه والارشاد @ سجين الادمان @ تطوير االمناهج والمسانده @ ديوان الشاعر : حمود ناصر البدراني @ ديوان الشاعر: عوض بن ركيان البدراني @ الشاعر ممدوح فهد البدراني @ المسعود @ ديوان الشاعر صنيتان بن صالح البدراني @ ديوان الشيخ الشاعر ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبيداللله ابراهيم عبدالمحسن الطيير @ ديوان الشاعر عبدالله عقيل السامود @